fbpx
باقات يلاستيب: الجودة، الاحترافية، والشمولية!

إن يلاستيب ليست منصة متخصصة في عالم التعليم الإلكتروني فقط كما يعتقد البعض؛ يلاستيب منصة شاملة ومتخصصة جملة وتفصيلًا في تصوير المحتوى بأفضل الكاميرات، أقوى معدات الإضاءة، أبرع أجهزة التسجيل الصوتي، وأرقى الخلفيات. كل هذا مصحوبًا بخبرة سنوات وسنوات في مجالات حيوية للمحتوى المرئي مثل التسويق، المونتاج، وأيضًا المساعدة في إعداد المحتوى المناسب للشرائح العمرية للمُشاهدين.

خلال فترة تواجدها في السوق المصرية، تمكنت المنصة من التعاون مع الكثير من الهيئات والمؤسسة والشركات المتخصصة في مجالات عديدة. تعاونت مع وزارة التربية والتعليم لتقديم السبورة الضوئية “لايت بورد”، وأيضًا منصات صناعة محتوى عديدة مثل المنتور. تقدم المنصة باقات أسعار خاصة لكل شريحة من العملاء، سواء كنت معلمًا، صاحب متجر، مؤسس شركة، صانع ستارت أب، رجل أعمال، أو حتى مسوِّق، ستجد مرادك بلا شك مع يلاستيب، وهذا عبر باقة سعرية مفصلة على احتياجاتك بالضبط، ومقدمة بأعلى جودة، وأقل تكلفة.

يلاستيب… لمَن؟

منصة يلاستيب تقدم خدماتها لتصوير المحتوى لأي شخص، ومهما كانت الغاية (بداخل الأُطر القانونية والأخلاقية بالطبع). فريق المنصة لديه خبرة واسعة في المجال، ويمكن له تصوير المنتجات، المقابلات، التجارب المعملية الحيّة، شروحات المعلمين، وأيضًا عمل مقاطع دعائية للشركات بمختلف تخصصاتها. وهذا لأن فريق العمل يقدم باقات سعرية تتمتع بمزايا تصاعدية، وبالتبعية تمنح إمكانية التصوير بداخل الاستوديو الخاص بها، أو خارجيًّا عبر نقل المعدات وفريق العمل إلى مقر الشركة أو المصنع.

ببساطة، إن يلاستيب لكل من يريد أن يَبرز في السوق المصرية، مقدمًا أعلى جودة محتوى مرئي على الإطلاق، ومتفوقًا على المنافسين تفوقًا لا يمكن غض الطرف عنه أبدًا. العمل مع يلاستيب ينطوي على الدقة، الاحترافية، والرقيّ. جميع المقاطع مصورة بأعلى جودة ممكنة، بمعدات لا غبار عليها، وبذلك تصير الأفضل في السوق بلا شك.

باقات يلاستيب: الجودة، الاحترافية، والشمولية!

ما مميزات يلاستيب؟

تتميز يلاستيب بتقديم توليفة فريدة من العناصر التي تعمل عملية صناعة المحتوى المرئي من أسهل وأمتع ما يكون، وتاليًا نسردها بالمختصر المفيد.

المعدات الاحترافية

بالنسبة لتصوير المحتوى، فإن العدسات المستخدمة هي من أوسع العدسات على الإطلاق، وهذا لامتصاص أكبر كمية ضوء ممكنة، وبالتبعية إظهار كافة تفاصيل المشهد بأعلى حدة وأفضل جودة. وهذا بالطبع لن يكون ممكنًا إلا بمصابيح وأجهزة إضاءة احترافية توفر الضوء الناعم على الجلد، وفي نفس الوقت الساطع والقادر على إنارة كل زوايا مقر التصوير. هذا بالإضافة إلى معدات تسجيل صوتي تتناسب مع كافة المواقف والأوضاع التصويرية.

خبرة المونتاج

المحتوى المرئي لن يكون مميزًا إلا إذا كان العامل عليه لديه خبرة في الأساس. الأفلام السينمائية لا تُصنع فعليًّا إلا في مرحلة المونتاج؛ وهي المرحلة التي يتم فيها تجميع كل شيء مع بعضه في تركيبة واحدة ونهائية. تفخر يلاستيب بفريق عملها المحتوي على باقة من المحترفين في تخصصاتهم، وبالتحديد تخصص المونتاج. مع يلاستيب ستحصل على مقاطعك بأفضل مونتاج ذي جودة سينمائية على الإطلاق، وتتخطى جميع المنافسين بأميالٍ طويلة.

اقرأ أيضًا: أهمية التعليم الإلكتروني في إنماء الطلّاب

التسويق والدعاية

يمكن لك أن تطلب من يلاستيب أن تقوم بالتسويق لك من خلال صفحاتها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجملًا، والتي تتميز بالانتشار والموثوقية. وهذا بالإضافة إلى إمكانية صنع موقع خاص بك ونشر محتواك عليه، خصوصًا إذا كنت معلمًا وتسعى للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الطلبة، بأقل مجهود وتكلفة.

سهولة الدفع

الباقات السعرية لمنصة يلاستيب مباشرة وصريحة، لا توجد فيها مصاريف خفية ولا ضرائب فجائية. بالإضافة إلى أنه إذا كنت معلمًا، فإن المنصة التي تقدمها باسمك (أو منصتها ذاتها إذا قررت رفع مادتك التعليمية معنا) تعمل على توفير العديد من وسائل الدفع السهلة للطلبة، وعلى رأسها فودافون كاش. إن التجربة مع يلاستيب خالية من التعقيدات، فهيا نتعرف على الأسعار سويًّا!

باقات يلاستيب: الجودة، الاحترافية، والشمولية!

باقات يلاستيب لتصوير المحتوى من أجل التعليم الإلكتروني

مهما كان نوع المحتوى التعليمي الذي تريده، فإن يلاستيب تدعمك في رحلتك بعالم التعليم الإلكتروني عبر أسعار مناسبة وباقات متنوعة، تتلائم بلا شك مع خططك المستقبلية، ويمكن سردها كالتالي:

ما هما اللايت بورد والشاشة التفاعلية؟ وكيف تفيدانك في التعليم الإلكتروني؟  

الباقة الأولى: 500 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة الامتحان الخاص بالطلبة أسبوعيًّا وشهريًّا، بجانب رفع المحاضرات، وأيضًا توفير أكواد دفع خاصة بالمدرس.

الباقة الثانية: 3000 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة تصوير المحاضرات أسبوعيًّا في الاستوديو، إمكانية دفع الطلبة باستخدام فودافون كاش بسهولة، وأيضًا إنشاء جروب تليجرام خاص للمتابعة مع الطلبة باستمرار. بالإضافة إلى صنع حساب شامل لكل الإحصائيات على المنصة، وتوفير مميزات الباقة الأولى.

الباقة الثالثة: 5000 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة تصوير 4 حلقات خاصة بالمدرس للدعاية على مواقع السوشيال ميديا، ونشر بوستات تسويقية خاصة بوجوده على المنصات (وتحديدًا الصفحات الرسمية له). وهذا بجانب توفير أكواد دفع مطبوعة على كروت خربشة، وتوفير مميزات الباقة الثانية.

الباقة الرابعة: 3000 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة تصوير محاضرة مراجعة شهرية طويلة، امتحان شهريّ للطلبة، تصوير 4 حلقات يوتيوب للدعاية، نشر بوستات على منصات السوشيال ميديا الخاصة بيلاستيب، يوم تصوير كامل شهريًّا، وأيضًا رفع المحاضرات الأسبوعية المنصة..

ملحوظة: يوجد مبلغ 5 جنيه إضافي على كل طالب مسجل، وهناك عروض خاصة للمدرسين عند اشتراك أكثر من 100 طالب للحصة.

باقات يلاستيب لتصوير المحتوى بداخل الاستوديو

ليس تصوير المحتوى فقط... يلاستيب تحمي محاضراتك من السرقة أيضًا!

  • بداية من 2000 جنيه: تتضمن الباقة تصوير إعلان، تصوير بحد أقصى 5 ديكور، حد أقصى 2 فيديو، مونتاج إعلاني، ويوم كامل من التصوير.
  • 19400 جنيه: تصوير لمدة 60 ساعة، تصوير بحد أقصى 4 ديكور، حد أقصى 80 فيديو، مونتاج متوسط ويمكن تنفيذ المتقدم بسعر إضافي لكل فيديو، وأخيرًا التصوير حتى شخصية أو 2 كورس، بحد أدنى 4 ساعات تصوير في المرة.
  • 10000 جنيه: تصوير لمدة 28 ساعة، تصوير بحد أقصى 4 ديكور، حد أقصى 80 فيديو، مونتاج متوسط ويمكن تنفيذ المتقدم، وأخيرًا التصوير حتى شخصية أو 2 كورس، بحد أدنى 4 ساعات تصوير في المرة.
  • 5000 جنيه: تصوير لمدة 12 ساعة، بحد أقصى 3 ديكور، حد أقصى 30 فيديو، مونتاج متوسط ويمكن إضافة بعض الصور، التصوير لكورس واحد أو شخص واحد بحد أدنى 4 ساعات للمرة.
  • 500 جنيه: تصوير لمدة ساعة واحدة، بحد أقصى 2 ديكور، بحد أقصى 4 فيديو نهائي، المونتاج بسيط وبدون إضافات خارجية على الإطلاق.

باقات يلاستيب لتصوير المحتوى خارج الاستوديو الاستوديو (مقر شركتك مثلًا)

  • 3000 جنيه (عرض الشركات الناشئة): تتضمن الباقة التصوير في الأماكن بالقاهرة، تصوير في شركات ناشئة حتى 4 ساعات، تصوير 4 حلقات لليوتيوب والدعاية، تصوير حلقات لليوتيوب والتعريف بالشركة، التصوير بالمعدات الأساسية فقط، حد أقصى 2 فيديو (حتى 5 دقائق للفيديو الواحد).
  • 3000 جنيه: تصوير في الأماكن بالقاهرة، تصوير ثابت لمحل أو شركة، تصوير بالمعدات الأساسية فقط، وعلى أن يكون الفيديو النهائي بحد أقصى 3 دقائق كمدة عرض.
  • 7000 جنيه: تصوير في القاهرة أو الجيزة، تصوير ثابت ومتحرك ومقابلات، استخدام معدات تصوير متطورة للغاية، تسليم حتى إجمالي 5 مقاطع فيديو، على أن تكون المدة النهائية لكافة المقاطع أقل من 5 دقائق.
  • 10000 جنيه: إنها الباقة الأكبر والأشمل؛ تضم التصوير في القاهرة أو الجيزة أو المحافظات القريبة (هذا يشمل تكاليف السفر والتنقل)، بالإضافة إلى تقديم التصوير الثابت والمتحرك والمقابلات، وجلب معدات إضافية ومعدات متطورة، مع تسليم حتى 5 مقاطع فيديو، على أن تكون المدة النهائية لكافة المقاطع هي 10 دقائق.

سجل في منصة يلاستيب الآن من هنا!

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لأساسيةيلاستيبخدماتاتصال