إليكم أحدث طرق ومفردات التعليم الإلكتروني لتحقيق أفضل أداء ممكن

التعليم الإلكتروني كان وما زال واحدًا من أهم النماذج التعليمية العبقرية على مستوى العالم، والمتخصصة في تحويل التعليم من عملية ثابتة ومملة، إلى عملية ديناميكية وممتعة. والمميز في هذا النموذج هو أن كل الأساليب التعليمية والتربوية المختلفة المستخدمة في التعليم التقليدي، يمكن تطبيقها فيه بسهولة شديدة. بداية من النظر ولغة الجسد، مرورًا بورش العمل التفاعلية، وصولًا لحلقات النقاش والعصف الذهني. جميع الآليات التعليمية التي أثبتت فعالية على مدار عقود خلف عقود؛ تؤخذ إلى مستوى آخر تمامًا مع النموذج التعليمي الحديث.

والآن، ما هي طرق وآليات التعليم الإلكتروني؟ وكيف تقدمها يلاستيب في حزمة احترافية واحدة؟

التحضير الاحترافي من أجل التعليم الإلكتروني الفعّال

في يلاستيب، نقدم كل ما تحتاجه لتحضير دروس التعليم الإلكتروني خاصتك بأعلى قدر ممكن من الاحترافية، متخطيًا جميع المنافسين في تخصصك بأميال طويلة، ومقدمًا لمحتواك بطريقة ذات مستوى احترافي عال، مع توفير كل المساعدة الممكنة لك من أجل تحقيق ذلك. معنا تستطيع تحضير العروض التقديمية، الكتابة على سبورة (لايت بورد “سبورة ضوئية”) التي تُعطي مظهرًا سينمائيًّا للشرح، وأيضًا تستحوذ على جميع خبراتنا المتاحة بمجرد إشارة منك، ولن نسمح بخروج المحتوى إلا بالصورة الاحترافية المطلوبة.

إليكم أحدث طرق ومفردات التعليم الإلكتروني لتحقيق أفضل أداء ممكن

التصوير بأحدث الآلات

انس الشروحات التقليدية على الإنترنت، أنت مع يلاستيب ستقدم شروحاتك المتميزة بأعلى جودة تصوير ممكنة على الإطلاق؛ جودة سينمائي بكل ما تحمل الكلمة من معنى. وهذا بفضل كاميرات مخصصة للتصوير، ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى معدات إضاءة ذات أشعة ناعمة على الوجه لإظهار كافة تفاصيل المكان بدون تباين، بجانب الحرص على توفير معدات تسجيل صوت تزامن كل ما تفعله مع بعضه آنيًّا، وأخيرًا نوفر لك المونتاج العامل على إخراج جميع المقاطع المصورة في شكل درس كامل لا غبار عليه.

الرفع والتسجيل

ماذا بعد تحضير المحتوى الرائع مع يلاستيب؟ كيف يمكن لك الوصول للجمهور من الطلّاب الذين هم في أمسّ الحاجة لعملك الفني البديع؟ لا تقلق، هذه الخطوة معنا أيضًا.

بعد الانتهاء من مونتاج الدرس المميز خاصتك، سوف نعمل على رفعه مباشرة بموقعنا الرسمي، ويمكن لأي طالب التسجيل فيه بسهولة ومتابعة شروحاتك كلها على الترتيب، بدون منغصات، مشتتات، أو عوامل تقلل من كفاءة استقبال المعلومة. كما أننا نوفر التسويق الإلكتروني أيضًا على صفحاتنا وحساباتنا الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي؛ لضمان حصولك على أفضل تجربة معنا.

إليكم أحدث طرق ومفردات التعليم الإلكتروني لتحقيق أفضل أداء ممكن

المعدات الاستثنائية في التعليم الإلكتروني

المعدات بلا شك جزء لا يتجزأ من تجربة التعليم الإلكتروني الفعّالة للطلبة، لكن ألم نتحدث منذ قليل عن المعدات؟ أهناك جديد هذه المرة؟

الجديد هو السبورة التفاعلية (اللايت بورد)، وهي سبورة احترافية ذات واجهة زجاجية تعمل على توفير سطح ممتاز للكتابة اليدوية السهلة، وفي المقابل يتم عكس الكتابة من الناحية الأخرى لتظهر بصورتها القابلة للقراءة من خلال عدسة الكاميرا؛ مما يجعل تجربة الشرح مختلفة عن التقليدية، فأنت هنا تقف خلف السبورة، وليس أمامها، مما يعمل على إدهاش الطالب بالتجربة الاستثنائية الجديدة. علمًا أن يلاستيب هي الوكيل الحصري للسبورة في جمهورية مصر العربية، وتم توريدها بالفعل لجهات مؤسسية كُبرى في البلاد، وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم ذاتها.

المتابعة المستمرة

مع يلاستيب، تجربة التعليم الإلكتروني تأخذ الخطوات القديمة وتطورها. بدلًا من متابعة الطلّاب بصورة تقليدية في أرض الواقع، يمكنك التواصل معهم ومتابعتهم بدقة متناهية من خلال الموقع الرسمي لنا، والذي يتابع عليه الطالب شروحاتك بالفعل.

كل شيء من الألف للياء معنا، ماذا تنتظر؟ تواصل معنا الآن من هنا.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.