fbpx

لماذا يجب إدخال التعليم الإلكتروني في حياتك سريعًا؟

لماذا يجب إدخال التعليم الإلكتروني في حياتك سريعًا؟

التعليم الإلكتروني هو الصورة الأحدث للتعليم التقليدي. في هذا النوع من التعليم على وجه الخصوص، يتم إدماج التكنولوجيا في كافة مراحل العملية التعليمية، بداية من جهات رفع المادة التعليمية، مرورًا بشارحي المادة التعليمية نفسها، وصولًا للمنصات والأجهزة التي ستقدم المادة للطالب الباحث عنها. تنطوي الآلية على تحضير المادة العلمية من قبل المعلم المتخصص فيها، ثم يتم رفعها على منصة محددة (وهذا سنتطرق إليه لاحقًا موفرين يلاستيب كأفضل منصة في مصر)، وأخيرًا يستقبل الطالب المحتوى على هاتفه الذكي الذي لا يفارق عينيه حرفيًّا طوال اليوم (أو أي جهاز ذكي آخر).

لماذا يجب إدخال التعليم الإلكتروني في حياتك سريعًا؟

بعد ذكر ما سبق، بالتأكيد الآن قد اقتنعت بأهمية التعليم الإلكتروني في حياة الملايين على مستوى العالم، وليس فقط المصريين. هناك عشرات العشرات من المنصات المتخصصة في تقديم الدروس الخاصة بمختلف المجالات، لكن أغلبهم هواة، وليسوا أكاديميين، ومع ذلك يتم دفع الكثير من المال لها. فماذا إذا كانت لدينا منصة لا تتعامل إلا مع المعلمين الأكفّاء والأكاديميين في تخصصاتهم، بل وتعمل على توفير محتواهم بجودة سينمائية لمختلف شرائح الطلّاب من مختلف أنحاء الجمهورية بمجرد كبسة زر؟

أجل، نحن هنا نتحدث عن يلاستيب. لكن لكيلا نتحدث عنها بصورة مملة، لما لا نسلط الضوء على كيفية تنمية التعليم الإلكتروني لحياتك كمعلم بصورة ديناميكية؟

الانتشار بدون مجهود مع التعليم الإلكتروني

عندما تعمل على تقديم محتواك بصورة رقمية على الإنترنت، فأنت تساهم في دفع عجلة التعليم الإلكتروني للأمام، وفي نفس الوقت دفع عجلة شهرتك أنت الخاصة للأمام. إذا قام أي طالب بالبحث عن اسم المادة التي تشرحها على منصة يلاستيب، فسوف يظهر الموقع ويدخل الطالب على شروحاتك ويسجل ويتابعها فورًا دون تأخير، هكذا أنت تسوق لنفسك بدون مجهود، وهل يوجد مُسوِّق أفضل من محركات البحث العملاقة مثل جوجل وبينج؟

التخفيف من المجهود المبذول

العملية التعليمية التقليدية مرهقة فعلًا، تقف في الفصل أمام عشرات الطلاب، تحاول إسكات بعضهم ليستمع بينما هناك عدّاد دقائق فوق رأسك، إما تُنجز الدرس أو لا؛ إنها معاناة فعلًا. لكن مع يلاستيب أنت غير مقيد بفترة زمنية معينة، اشرح كيفما تشاء، وسوف يقوم فريق المونتاج بقصّ الزوائد وإخراج الدرس في أفضل صورة ممكنة على الإطلاق؛ وكأنه فيلم سينمائيّ بشريحة الأعمال العلمية الوثائقية المحببة إلى قلوب وعقول ملايين الناس على مستوى العالم، التعليم الإلكتروني مميز فعلًا.

تحصيل المال بشكل قانوني 100%

التعليم الإلكتروني على المنصات المتخصصة مثل يلاستيب يسمح لك بتحصيل أموال شروحاتك من خلال توفير طرق دفع كثيرة للطلبة منها فوري وفودافون كاش بالإضافة إلى الأكواد الخاصة، وبذلك تحصل على أموالك بصورة شرعية تمامًا، لأن كل شيء يتم من خلال عقود موثقة تحفظ حقوق جميع الأطراف، وتُشرف عليها الهيئات القانونية والضريبية في البلاد.

الاستثمار في المستقبل

لن تحتاج إلى الشرح كل عام في حال ثبات المنهج الدراسي، شروحاتك موجودة على منصة يلاستيب باستمرار وسوف يتم التسجيل فيها بما أن المعلومات ثابتة وجودة الإنتاج لا غبار عليها، مما يعني أنك ستستمر في الحصول على المال من خلال توافد الطلبة كل عام، ولن تحتاج إلى تحديث شروحاتك إلا في حال حدوث تغييرات في المناهج الدراسية، وهذه عملية لا تحدث بين الحين والآخر، وبهذا أنت تستثمر في المستقبل، وكأن شروحاتك وديعة طويلة الأجل في بنك يعطيك فائدة دورية عليها بالضبط.

لا تتأخر في اللحاق بالركب التكنولوجي، ابدأ الدخول في التعليم الإلكتروني الآن وتواصل معنا من هنا.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لأساسيةيلاستيبخدماتاتصال