يلاستيب: وجهتك الأولى للدخول بمجال التعليم الإلكتروني

التعلم الإلكتروني بلا شك هو بوابتك نحو المستقبل هذه الأيام. كان عام 2020 حزينًا على الكل، لكنه لفت نظر مصر إلى الفضاء الإلكتروني وأهميته في تطوير ملف التعليم بشكلٍ عام، وتوافقت التكنولوجيا مع رغبات الطلاب، وبالتبعية باتت العملية إلكترونية بالكامل خلال عام 2020 واستمرار تداعيات فيروس كورونا فيه. وحتى بعد أن استتبت الأمور وبدأ توزيع اللقاحات بمختلف أنواعها، لم تستطع مصر التخلي عن التكنولوجيا، وبات التعليم الإلكتروني ركنًا رئيسًا في العملية التعليمية بصورتها الهجينة الحالية (جزء في المنزل وجزء في المؤسسة التعليمية بأرض الواقع). إن التكنولوجيا هي عماد المستقبل، ويجب أن تلحق بالركب قبل أن يفوتك، وهنا يأتي دور يلاستيب بلا شك.

إن يلاستيب مؤسسة مصرية مسجلة ومتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني وتصوير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة لأعوام خلف أعوام، حتى باتت لديها الخبرة الكاملة لتحويل المسار المهني لأي تجارة 180 درجة بالتمام والكمال نحو الأفضل. إذا تعاونت مع يلاستيب في تصوير شروحاتك ودروسك (مهما كان طولها أو تعقد مفرداتها)، سوف تتحول من التعليم التقليدي إلى التعليم الإلكتروني على الفور، لتدخل معترك هذا المجال الحديث في مصر، متسلحًا بالخبرات التي لا تضاهى لفريق العمل؛ الفريق الذي سيحرص 100% على إخراج دروسك للنور بأفضل هيئة ممكنة، مع التسويق لك، وتوفير أسهل وسائل الدفع حتى تصل الطلبة إليك بمجرد كبسة زر.

والآن، لنجيب على السؤال المحوري: “لماذا يلاستيب وجهتك نحو مستقبلٍ تعليميّ أفضل؟”.

ليس عليك سوى الشرح

تقوم يلاستيب بتولي كل شيء بخصوص شروحاتك المميزة من الألف للياء، حيث يقوم فريق العمل بالتصوير بأحدث المعدات ذات الجودة السينمائية في جمهورية مصر العربية قاطبة، بالإضافة إلى استعمال أقوى الميكروفونات في التقاط الأصوات البعيدة والقريبة، خصوصًا عند القيام بتجارب حيّة إذا كانت مادتك العلمية عملية مثل الكيمياء والفيزياء، كما أن الاهتمام بالإضاءة عنصر مفتاحي في إخراج صورة نابضة بالحياة. جميع العناصر الفنيّة مُعتنى بها، وليس عليك فعل أي شيء سوى تحضير محتواك وبدء الشرح (وهذا الأمر سنساعدك فيه بالمناسبة سواء كان باور بوينت أو شرح على سبورة “لايت بورد” الضوئية الاحترافية). وبذلك تكون انطلاقتك في التعليم الإلكتروني من أفضل ما يكون.

يلاستيب: وجهتك الأولى للدخول بمجال التعليم الإلكترونيلا تقلق بشأن التسويق

بعد الانتهاء من رفع محتواك الفني (لأن العمل مع يلاستيب فنيٌّ من الطراز الرفيع)، ستبدأ عملية التسويق مباشرة، وهذه لا يجب أن تحمل همها أيضًا. يمكنك بالطبع توزيع رابط التسجيل على الطلبة الذين تعرفهم بالفعل، وإذا كنت حديث العهد، ستقوم يلاستيب بالترويج لمحتواك على مختلف صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لضمان وصول الطلاب إليك بسهولة، بالإضافة إلى كون مقاطع الفيديو خاصتك تظهر باستمرار في محركات البحث عند البحث عن اسمك أو المادة العلمية التي تقوم بشرحها، مما يزيد من فرص انتشارك.

التعليم الإلكتروني بدفع إلكتروني!

على عكس الوسائل التقليدية الأخرى التي كنت تعتمد عليها سابقًا؛ إن يلاستيب تأخذ الدفع إلى مستوى آخر تمامًا، توفر للطلاب أكثر من وسيلة دفع إلكترونية وسريعة مثل فوري وفودافون كاش، بينما يتم تجميع الأموال في النهاية واختصام النسب المتفق عليها، وتقديم المال إليك مباشرة. علمًا أن عملية الدفع شرعية 100% ومصدق عليها بالقوانين المصرية لوزارة التربية والتعليم من جهة، والهيئة الضريبية للبلاد من جهة أخرى. لا مصاريف جانبية، لا خصومات فجائية؛ فقط قواعد ثابتة وربح مضمون.

ماذا تنتظر؟ هيا تواصل مع يلاستيب الآن وابدأ رحلتك في مجال التعليم الإلكتروني من أوسع أبوابه، لتصير من نجوم التعليم!

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.