fbpx

كيف تصنع محتوى الفيديو لعالم التعليم الإلكتروني بأسهل وأقوى وسيلة مع يلاستيب؟

كيف تصنع محتوى الفيديو لعالم التعليم الإلكتروني بأسهل وأقوى وسيلة مع يلاستيب؟

التعليم الإلكتروني في مصر حاليًّا، هو واحد من أحجار الزاوية الرئيسة في عملية التعليم بصورتها الحديثة. في الماضي كان الاهتمام قلبًا وقالبًا بالكتب الورقية من جهة، والحصص والمحاضرات الجامعية في فصول وقاعات فقط من جهة أخرى، واستمر الحال هكذا لسنين طويلة. لكن أتت جائحة فيروس كورونا في نهايات 2019 وبدايات 2020 لتعمل على تشكيل التعليم العالمي من جديد، وتدفع الحكومات لإيجاد حلول “إلكترونية” للعالم المتغير من حولها، وهنا نشأ النموذج المصري للتعليم الإلكتروني لأول مرة بشكلٍ فعّال فعلًا.

تطور النظام التعليمي الحديث ليشمل جميع أبعاد العملية التعليمية من الألف للياء، وبات هو الاتجاه الرسمي لوزارتيّ التربية والتعليم، والتعليم العالي في جمهورية مصر العربية. حتى قررت المنظومة التعليمية الاستقرار على نظام التعليم الهجين؛ وهو نظام يجمع بين التعليم الإلكتروني من جهة، والتعليم التقليدي من جهة أخرى.

لا مفر من المستقبل، إن العالم يتغير، والحياة من حولنا لا تهدأ وتيرتها على الإطلاق. ولهذا تدخلت يلاستيب لتكون طوق نجاتك في العالم التعليمي الجديد في البلاد؛ مُسلِّحة إياك بالأجهزة اللازمة، الخبرات الممتدة لسنين طويلة حتى قبل تطبيق النظام الجديد، والبرمجيات المساعدة لك على تقديم محتواك التعليمي لطلّابك بأفضل هيئة، أقل تكلفة، وأعلى عائد ربحي ممكن.

في السطور التالية نسلط الضوء تفصيليًّا على أهم مميزات يلاستيب في مجال التعليم الإلكتروني، وكيف لها أن تساعدك على الدخول في معترك التعليم الإلكتروني من أوسع أبوابه. وتذكر؛ الذي يبدأ في القمة، يظل في القمة.

https://yallasteppr.com/

مميزات يلاستيب في عالم التعليم الإلكتروني

تقدم يلاستيب تشكيلة متنوعة من الأجهزة والبرمجيات والخبرات اللازمة لإعانتك على إيصال محتواك التعليمي المتميز كافة الطلاب الذين هم فعلًا في حاجة إليه. وهذا عبر تصوير المحتوى ورفعه إما على منصة يلاستيب المخصصة لعرض المحتوى وحجزه من قِبل الطلّاب، أو على أي منصة أخرى باسمك تود أن تبدأ من خلالها أسطورتك الخاصة في التعليم الإلكتروني.

الخبرة الاستثنائية في تصوير المحتوى

قبل أن تتعامل مصر مع التعليم الإلكتروني وتصوير المحتوى وعرضه على الإنترنت، قام فريق يلاستيب بالتعاون مع الكثير من المنصات لسنين طويلة في تصوير المحتوى وعرضه بأعلى مستوى ممكن، وأثبت كفاءة منقطعة النظير، وهذا بفضل الحجوزات الكبيرة لدورات تدريبية احترافية على منصات مثل المنتور – almentor. بالإضافة إلى تقديم يلاستيب خدماتها لجهات حكومية رسمية مثل وزارة التربية والتعليم، وأيضًا كليات عملية بحتة تستلزم المحتوى الدقيق في التصوير والمونتاج، مثل كلية طب القصر العيني، وكذلك الهندسة. هذا بالإضافة إلى احتراف فريق يلاستيب عندما يأتي الأمر لتصوير محتوى اليوتيوب لضمان أعلى معدل اشتراكات تصاعدية، وأكبر مستوى انتشار ممكن.

https://yallasteppr.com/

المعدات الاحترافية في التعليم الإلكتروني

لضمان تقديم المحتوى بكفاءة يُشاد لها بالبنان، حرص فريق يلاستيب على توفير كافة المعدات والأجهزة والبرمجيات اللازمة لذلك. وهذا بداية من السبورة الضوئية – Lightboard التي تساعد على خلق بيئة تفاعلية بين المدرس والطالب من خلال الألوان (كما أنها صناعة مصرية 100%) وتتميز بتقديمها يلاستيب فقط، مرورًا بتوفير شاشة تفاعلية بمساحة عرض 86 بوصة بالتمام والكمال وتتلائم مع أي نوع محتوى تقوم بشرحه، وصولًا للشاشة التفاعلية ذات الـ 14 بوصة والتي تقوم عليها بشرح أي محتوى على مكتب ويمكن مزجها مع مقاطع مصورة على الشاشات الأخرى لتوفير أفضل محتوى شامل للمادة التعليمية خاصتك.

كما أن التعليم الإلكتروني لن يكون مذهلًا للعين إلا إذا وُجدت خلفيات يمكن تبديلها بأي خلفية مناسبة للمحتوى التعليمي، وهنا يأتي دور الكروما. تقدم يلاستيب تشكيلة متنوعة من خلفيات الكروما بألوانها المميزة (أسود – أخضر – أبيض). فإذا أردت الحفاظ عليها، لا مشاكل، وإذا أردت إبدالها بأي مشهد/صورة عالي الجودة، لا مشكلة أيضًا. بالإضافة إلى وجود إمكانية للتصوير على خلفية ملونة ذات لون واحد وثابت (وتستطيع إبدال الألوان كما تشاء خلال الشرح لإعطاء حالة شعورية مختلفة للمحتوى المشروح).

جميع ما سبق سيُعرض للطالب بأعلى جودة ممكنة، وهذا بفضل استخدام يلاستيب لأفضل الكاميرات في السوق العالمية، مع الحرص على تركيب عدسات ذات فتحات واسعة لضمان استقبال أكبر كمية ضوء ممكنة من معدات الإضاءة الملحقة بمقر التصوير؛ وهذا يعمل على إبراز كافة تفاصيل المشهد بحدة كافية، وفي نفس الوقت لا تؤرِّقك أثناء الشرح ولا تُسبب إجهادًا بصريًّا على الإطلاق.

للاطلاع على المحتوى المصور على يد يلاستيب، لا تتردد في الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: نصائح للمعلمين الجدد في مجال التعليم الإلكتروني

باقات يلاستيب لتصوير المحتوى من أجل التعليم الإلكتروني

مهما كان نوع المحتوى التعليمي الذي تريده، فإن يلاستيب تدعمك في رحلتك بعالم التعليم الإلكتروني عبر أسعار مناسبة وباقات متنوعة، تتلائم بلا شك مع خططك المستقبلية، ويمكن سردها كالتالي:

https://yallasteppr.com/

الباقة الأولى: 500 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة الامتحان الخاص بالطلبة أسبوعيًّا وشهريًّا، بجانب رفع المحاضرات، وأيضًا توفير أكواد دفع خاصة بالمدرس.

الباقة الثانية: 3000 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة تصوير المحاضرات أسبوعيًّا في الاستوديو، إمكانية دفع الطلبة باستخدام فودافون كاش بسهولة، وأيضًا إنشاء جروب تليجرام خاص للمتابعة مع الطلبة باستمرار. بالإضافة إلى صنع حساب شامل لكل الإحصائيات على المنصة، وتوفير مميزات الباقة الأولى.

الباقة الثالثة: 5000 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة تصوير 4 حلقات خاصة بالمدرس للدعاية على مواقع السوشيال ميديا، ونشر بوستات تسويقية خاصة بوجوده على المنصات (وتحديدًا الصفحات الرسمية له). وهذا بجانب توفير أكواد دفع مطبوعة على كروت خربشة، وتوفير مميزات الباقة الثانية.

الباقة الرابعة: 3000 جنيه شهريًّا

تشمل الباقة تصوير محاضرة مراجعة شهرية طويلة، امتحان شهريّ للطلبة، تصوير 4 حلقات يوتيوب للدعاية، نشر بوستات على منصات السوشيال ميديا الخاصة بيلاستيب، يوم تصوير كامل شهريًّا، وأيضًا رفع المحاضرات الأسبوعية المنصة..

ملحوظة: يوجد مبلغ 5 جنيه إضافي على كل طالب مسجل، وهناك عروض خاصة للمدرسين عند اشتراك أكثر من 100 طالب للحصة.

سجل في منصة يلاستيب الآن من هنا!

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لأساسيةيلاستيبخدماتاتصال